أفضل 10 تطبيقات أندرويد لسنة 2022

أفضل 10 تطبيقات أندرويد لسنة 2022


أفضل 10 تطبيقات أندرويد لسنة 2022


أفضل برامج أندرويد المجانية


1- Krita: هو برنامج رسم احترافي مجاني ومفتوح المصدر. هذه نسخة تجريبية من Krita. هذا يعني أنها ليست مناسبة للعمل الحقيقي حتى الآن. نظرًا لأن الواجهة محسّنة للأجهزة ذات الشاشات الكبيرة (الأجهزة اللوحية وأجهزة Chromebook) ، فإننا لا نوفرها للهواتف حتى الآن. Krita 4.4.3 هو نسخة إصلاح الأخطاء من Krita 4.4.3. هناك العديد من الإصلاحات خاصة على Android و ChromeOS. لا يزال إصدارًا تجريبيًا ، لذا لا تستخدمه للعمل الحقيقي!


تطبيق 2-DiskDigger لاستعادة الصور: يمكن لـ DiskDigger استعادة الصور المفقودة من بطاقة الذاكرة أو الذاكرة الداخلية. لا يوجد جذر سواء قمت بحذف صورة عن طريق الخطأ أو حتى إعادة تنسيق بطاقة ذاكرة ، فإن ميزات DiskDigger القوية لاستعادة البيانات يمكنها العثور على الصور المفقودة وتمكينك من استعادتها يمكنك تحميل الملفات المستردة مباشرة إلى Google Drive أو Dropbox ، أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني. يتيح لك التطبيق أيضًا حفظ الملفات في مجلد محلي مختلف على جهازك.


3- تطبيق Cinema FV-5: Cinema FV-5 هو تطبيق كاميرا فيديو احترافي للأجهزة المحمولة ، حيث يضع أدوات التحكم اليدوية الاحترافية في متناول يدك. مصمم لمصوري الفيديو وصانعي الأفلام المتحمسين والمحترفين ، باستخدام تطبيق كاميرا الفيديو هذا ، يمكنك التقاط أفضل اللقطات باستخدام عناصر تحكم متقدمة لأغراض ما بعد الإنتاج المثالية. الحد الوحيد هو خيالك وإبداعك!



 

Cinema FV-5 هو التطبيق المثالي لإنتاج أفضل اللقطات لأي إنتاج قصير إلى متوسط ​​الحجم. باستخدامه يمكنك تسجيل أفضل المواد الممكنة باستخدام أي أداة ذات جودة متوسطة إلى عالية. يدعم Cinema FV-5 على وجه التحديد الكاميرات المدمجة بنظام Android ، بحيث يمكنك الاستفادة من التكبير عالي الجودة والمثبت بصريًا. يمكن تحرير اللقطات التي تم التقاطها باستخدام Cinema FV-5 بسهولة على أي تطبيق NLE.


4- الآلة الحاسبة: App Hider: Calculator Vault يمكن أن يساعدك في إخفاء أي تطبيق. وحافظ على خصوصيتك عن طريق إخفاء التطبيقات ، يمكنك فتح التطبيقات المخفية في Calculator Vault أو واجهة هاتفك ، كما توفر Calculator Vault وظيفة الصور المخفية ، واستيراد الصور إلى المعرض ، ولا يمكن للآخرين رؤية هذه الصور ، ويمكنك تصفح الصور المحمية في Hider's صالة عرض.


كيف تخفي الصور في Calculator Vault؟ انقر فوق رمز معرض واجهة التطبيق المخفي ، واستخدم وحدة المعرض ، وأضف اسم مجلد الإدخال لإنشاء مجلد وحدد الصور أو الصور الشخصية ، ثم انقر فوق الزر "حفظ" لاستيراد الصورة إلى الملف الخاص الذي تم إنشاؤه. كيف تضيف التطبيق إلى Calculator Vault؟ في واجهة العرض المخفية ، انقر فوق زر إضافة التطبيق ، يمكنك رؤية الهاتف داخل التطبيق ، حدد التطبيق المراد إضافته إلى Calculator Vault-App Hider ، انقر فوق زر استيراد التطبيقات.


5-ترجمة مقاطع الفيديو على موقع يوتيوب


 أفضل تطبيقات Android 2022


6- تطبيق تعليم اللغة الإنجليزية: تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين من الصفر إلى الاحتراف بأفضل طريقة ممكنة يوفر عليك من أي دورة مدفوعة الأجر وفق منهج احترافي غير مسبوق في العالم العربي - تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر يشبهك مدرسة خاصة تأخذك في رحلة. من بدايات تعلم اللغة الإنجليزية إلى إتقانها والتحدث بها تمامًا مثل والديها: هذا التطبيق هو هدية مجانية لكل من يريد تعلم اللغة الإنجليزية مقدمة من القناة الحاملة للأرقام القياسية على موقع يوتيوب ، وهي الأولى في العالم في مجال اللغة الإنجليزية تعليم


يتم تقسيم التطبيق إلى مستويات ، وبعد إكمال كل مستوى ، ستتلقى شهادة موثقة. يحتوي كل مستوى على العديد من الدورات التدريبية التي تطور مهارات مختلفة لك وتقضي تمامًا على أي مصادر خارجية. هناك دورات شاملة لتعلم الكلمات ، ودروس القراءة ، ودروس الصوتيات ، وشرح القواعد ، والتحدث ، والتعلم السينمائي ، ودورة الاستماع لفهم الاستماع لتقوية مهارات الاستماع لديك ، وغير ذلك الكثير. يوجد داخل كل دورة مجموعة واسعة من دروس الفيديو والصوت.


7-Tap ، Tap: إنه منفذ للنقر المزدوج على الجزء الخلفي من إيماءة الجهاز من Android 11 إلى أي جهاز يعمل بنظام Android 7.0+. يتيح لك استخدام الإيماءة لتشغيل التطبيقات والتحكم في الجهاز (بما في ذلك الضغط على أزرار المنزل والظهر والعودة) والتقاط لقطة شاشة وتبديل المصباح وإلغاء قفل مساعدك والمزيد. باستخدام Gates ، يمكنك منع الإيماءة من العمل في سيناريوهات مثل عندما تكون الشاشة مغلقة ،


أو عندما تكون في مكالمة ، أو عندما يكون التطبيق مفتوحًا والمزيد. يستخدم خدمة إمكانية الوصول لتشغيل هذه المهام والاستمرار في العمل في الخلفية. يستخدم Tap، Tap نفس كود التعلم الآلي ونماذج TensorFlow من Android 11 التي يتم إنشاؤها باستخدام الإيماءة ، مع تحميل الكود مباشرة من SystemUIGoogle عند الحاجة. يمكنك الاختيار من بين ثلاثة طرز في الإعدادات: Pixel 3 XL و Pixel 4 و Pixel 4 XL ؛ مما يتيح لك اختيار أفضل ما يناسب جهازك. يسمح التعلم الآلي باكتشاف الإيماءات بشكل أكثر دقة ، ويقلل من فرصة التفاعلات العرضية.


8- تطبيق VN Video Editor montage: يتيح لك VN ، محرر فيديو محمول محترف ، أن تصبح مدير حياتك مع منشئ VN محرر الفيديو. بسيط ، لكنه قوي كمحرر سطح مكتب ، VN مناسب لكل من المستخدمين المبتدئين والمحترفين. ميزة تحرير سهلة الاستخدام وقوية ، وهذا هو السبب في أنها تسمى VN Mobile Premiere. يتم أيضًا تسجيل دخول VN إلى حياتك. يمكن لأي شخص أن يصبح مصدرًا للحياة باستخدام VN Video Editor Maker ، لتسجيل لحظات العدسة الجميلة في VN والاستمتاع بمتعة الفيلم بطريقة منعشة.

المعلومات عن المعلومات الواردة في النص المصدريجب إدخال نص مصدر للحصول على معلومات الترجمة


 افضل 10 تطبيقات للاندرويد


1- التطبيق الاول-Krita


2-تطبيق استعادة الصورة- DiskDigger‏ 


3-تطبيق  Cinema FV-5


4-تطبيق اخفاء التطبيقات- Calculator: App Hider


5-ترجمة  الفديوهات على يوتيوب


6-تطبيق  تعليم اللغة الانجليزية 


7-تطبيق- Tap, Tap


8-تطبيق مونتاج- VN Video Editor


9-تطبيق- Niagara Launcher 


10-افضل تطبيق الخلفيات- 4k wallpapers