تنزيل لعبة Traffic Tour apk

تنزيل لعبة Traffic tour hack apk



هل تبحث عن لعبة مرورية مخترقة ورائعة ، جولة مرورية مخترقة؟ هل أنت من محبي ألعاب سباقات السيارات عبر الإنترنت؟ هل تريد لعبة سباق سيارات برسومات قوية جدا وحجم صغير وخفيف للاندرويد؟

في هذا التدوينة ، سوف نقدم لك لعبة جولة المرور الجميلة و الجاهزة للاستخدام لأن Traffic Tour هي واحدة من أفضل وأقوى لعبة سباق سيارات على الإطلاق!

مع لعبة خدعة المرور ، قم بقيادة سيارتك على الطرق والشوارع التي لا نهاية لها ، وتجاوز السيارات والشاحنات في الشوارع السريعة والمزدحمة ، واستمتع بمراحل هذه اللعبة المثيرة والمتميزة .

في لعبة Traffic Tour التي تم اختراقها ، يمكنك فتح سيارات خارقة جديدة وتطويرها من خلال النقود المخترقة غير المحدودة والذهب في اللعبة واستخدامها في السباقات الخاصة بك والتغلب على أصدقائك!

وتتميز لعبة Traffic Tour hacked بالعديد من الميزات التي لا تتوفر في باقي ألعاب سباقات السيارات ، والرسومات فيها قوية جدًا والرسومات والصور فيها واضحة ، ومن مميزات لعبة Traffic Tour: أيضا خفيف الحجم حيث أن حجمه 88 ميغا بايت ، ومع ملف apk فقط ولا تحتاج إلى obb أو بيانات لتشغيله.

أفضل لعبة سياقة للأندرويد

كل ما عليك فعله هو تحميل اختراق برج المرور الجاهز من الرابط المباشر في نهاية الموضوع بصيغة apk ثم تثبيته مباشرة على هاتف android وسيعمل بشكل مباشر وبدون مشاكل ، وتتميز خدعة المرور المخترقة بـ العديد من الميزات الأخرى التي سنخبرك عنها بالتفصيل!

مميزات لعبة Hacked Traffic Tor



◇ يحتوي على أموال غير محدودة ، يمكنك من خلالها شراء وفتح جميع السيارات الجديدة في اللعبة مجانًا.

◇ يحتوي على عدد غير محدود من الذهب ، والذي يمكنك استخدامه لتطوير السيارات أو أي شيء يحتاج إلى الذهب في اللعبة مجانًا.

◇ القدرة على اللعب بلا حدود في اللعبة.

◇ يحتوي على أربع زوايا مختلفة للكاميرا داخل اللعبة.

◇ توجد عدة أوضاع للتحكم في السيارة تحتوي على ثلاثة أوضاع مختلفة.

◇ يحتوي على خمسة أنواع من أوضاع اللعبة: عبر الإنترنت ، وطرق لا نهاية لها ، ومهام ، وتحدي زمني ، وقيادة مجانية.

◇ تحتوي على 100 مهمة في قسم البعثات.

◇ هناك 5 بيئات واقعية مختلفة ، وشوارع ، وطرق سريعة ، ومدن ، وصحراء ، وثلج ، ومطر.

◇ يوجد أكثر من 40 سيارة مختلفة مع إمكانية تعديل ألوانها وتغيير عجلاتها ومكابحها وأشياء أخرى كثيرة.

◇ في لعبة Traffic Tour التي تم اختراقها ، يمكنك فتح السيارات المقفلة من خلال النقود والذهب المخترقين دون الحاجة إلى جمع أو شراء بطاقات السيارة ، أو البحث عن طريقة لاختراق لعبة Traffic Round.

◇ في لعبة خدعة المرور المخترقة ، يمكنك تطوير وتحسين مواصفات السيارة مثل السرعة القصوى ، وقبضة العجلات ، والمكابح ، وإضافة التوربينات وما إلى ذلك. مجانًا مع النقود المخترقة والذهب.

◇ هناك مجموعة متنوعة من السيارات والشاحنات والحافلات وما إلى ذلك. مع تصاميم حقيقية وواقعية.

◇ يمكنك ترقية السيارات وإضافة تيربو ونيترو لجميع سيارات السباق.

◇ تحتوي اللعبة على رسومات خيالية للغاية بالنسبة لحجمها.

◇ يدعم القدرة على اللعب عبر الإنترنت مع أصدقائك.

...... العديد من الميزات الأخرى التي سوف تكتشفها أثناء العب .

يمكنك تنزيل لعبة Traffic Tour hack الجاهزة بنظام Android من رابط التنزيل المباشر apk في نهاية الموضوع ، وتثبيته على هاتف Android الخاص بك والاستمتاع بلعبة اختراق حركة المرور المخترقة ، والتي تحتوي على أموال وأحجار كريمة وذهب غير محدود ، لا حاجة لاختراق لعبة .

تنزيل لعبة Traffic Tour hack