كيف تكسب الكثير من المال على Tik Tok

كيف تكسب الكثير من المال على Tik Tok



كيفية جني الكثير من المال على Tik Tok دون إنشاء مقاطع فيديو

أثبت تيك توك أنه أكثر من مجرد تطبيق عادي ، بنجح التطبيق الصيني في غزو عالم وسائل التواصل الاجتماعي ، والآن يسأل مئات المستخدمين حول العالم أنفسهم كيف يمكنهم الاستفادة من ازدهار هذه الخدمة وجني المال من خلال هدا التطبيق .

هل من الممكن كسب المال باستخدام تطبيق Tik Tok؟

في نهاية سبتمبر من العام الماضي ، أعلنت Tik Tok أن المنصة قد وصلت إلى مليار مستخدم شهريًا - وهو رقم يجعلها واحدة من أسرع الشبكات الاجتماعية نموًا في السنوات الأخيرة.

كان عام 2021 أيضًا هو العام الذي انضمت فيه Tik Tok إلى قائمة التطبيقات التي حطمت علامة 3 مليارات تنزيل في جميع أنحاء العالم ، مما أدى بلا شك إلى مواجهة منصات موحدة وشرسه مثل فيس أو إنستا لهذا النجاح.

كيف يمكنك كسب المال على TikTok دون إنشاء محتوى؟

كما أوضحنا بالفعل ، فإن أفضل طريقة للمستخدمين لتحقيق الدخل من هذه الأرقام هي إنشاء محتوى يجذب الجماهير ويجذب المعلنين.

 يُعد المعلنون أفضل طريقة لكسب المال باستخدام Tik Tok ، حيث لا يحتوي التطبيق حتى الآن على نظام للمبدعين لاستثمار أنشطتهم على الخدمة.

الحقيقة هي أن هذه ليست الطريقة الوحيدة لكسب المال باستخدام Tik Tok. يحتوي التطبيق على برنامج إحالة يسمح للمستخدمين بكسب المال لكل جهة اتصال تمت إحالتها.

 كيفية كسب المال من خلال أكواد دعوة التطبيق

يعمل هذا النظام من خلال نظام أكواد الدعوة الذي يسمح للمستخدمين بكسب المال عندما يقوم المستخدمون الذين يتم إرسال هذا الرمز إليهم بدعوة التطبيق .

يبدأ الدخل الذي يمكن كسبه بقاعدة ويزداد بإضافة المزيد والمزيد من المستخدمين أو عن طريق التأكد من أن المستخدم المدعو يقضي وقتًا أطول مع التطبيق .

إذا قمت بدعوة مستخدم وأجبرته على البقاء مسجلاً في التطبيق لأكثر من 30 يومًا ، فيمكن للشخص الذي أرسل رمز الدعوة أن يكسب ما يصل إلى 14 دولارًا ، وهو الحد الأقصى لعدد المستخدمين الذين تم تجنيدهم .

لكسب المال مع نظام Tik Tok

ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات:

افتح التطبيق وانتقل إلى القائمة في الأعلى.

اضغط على العلامة الثانية من اليسار الى اليمين  (العملة)

ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة حيث سترى مجموعة من الإرشادات والتفاصيل حول كيفية إنشاء رمز دعوة

- يمكن مشاركة الكود الخاص بك على جميع المنصات الاجتماعية المتاحة

- عند إضافة مستخدم من خلال الرابط المذكور ، يمكنك التحقق من الدخل الناتج وأيضًا تحديد حساب مصرفي أو حساب PayPal لسحب الأموال.