كيف تكسب الكثير من المال على اليوتيوب

كيف تكسب الكثير من المال على اليوتيوب؟

يعد موقع YouTube أحد أشهر مواقع الكسب على الإنترنت. اليوم ، يعد موقع YouTube مصدر دخل للعديد من الأشخاص حول العالم. بالفعل ، عدد كبير من المشاهير والمؤثرين يكسبون آلاف الدولارات من خلال قنواتهم؟ يمكنك أيضًا أن تكون مثلهم وتبدأ قناتك الخاصة على YouTube ... وتعمل عليها ... وتجني الكثير من المال .

كيف تكسب الكثير من المال على اليوتيوب


ما هي أسهل طرق الاستثمار في YouTube؟

من خلال هذا المقال سنحاول مساعدتك في تحقيق رغبتك وإنشاء قناتك والعمل عليها لتحقيق ربح كبير ومساعدتك على معرفة

كيفية إنشاء قناة يوتيوب .

الطريقة الأسهل والأكثر فعالية للاستمتاع بـ YouTube؟

ما هي الخطوات التي يجب عليك اتباعها قبل بدء عملك على منصة YouTube؟

الاحتياطات الواجب اتخاذها لتجنب تحذيرات YouTube والعقوبات

في البداية ، يجب أن تعرف ما هي منصة YouTube ، وما هي قيمتها ، ولماذا يتطلع الجميع للانضمام إلى شركائهم والعمل معهم.

كيفية كسب المال على يوتيوب .

كيفية كسب المال على موقع يوتيوب (دليلك المجاني الكامل)

ما هو موقع يوتيوب ولماذا هو مهم؟

موقع YouTube هو ثاني أكثر مواقع الويب زيارة في العالم بعد Google. يحتوي الموقع على أكثر من 2 مليار مستخدم

يسجل YouTube أكثر من مليار ساعة من المشاهدة يوميًا.

YouTube موقع يشهد نموًا سريعًا في عدد المشاهدات ، خاصة مع ظهور الهواتف الذكية. في عام 2019 ، على سبيل المثال ، استحوذ YouTube على 27٪ من المشاهدات على التلفزيون و 49٪ من المشاهدات على شاشة الهاتف الذكي ، وبحلول نهاية عام 2020 ارتفعت هذه النسب إلى 34٪ على التلفزيون و 40٪ على شاشات الهواتف الذكية.

تظهر هذه النسب المئوية بلا شك أن موقع YouTube منصة قوية ونشطة ، وأن الطلب عليها يتزايد أثناء التطوير. إنها ضرورية لجميع مجالات الحياة وهي ضرورية لجميع أفراد الأسرة حيث يتم استخدامها في الحياة العملية واليومية.

تظهر الإحصائيات أيضًا أن:

استخدم 82٪ من إجمالي عدد مستخدمي YouTube في جميع أنحاء العالم مقاطع الفيديو الخاصة بالمنصة للبحث والتعلم وتعلم المهارات وممارسة الرياضة وتعلم هواية وتلقي دروس في التجميل والعناية بالجسم والإصلاح والصيانة ... أو الطبخ والخبز. .. أو تعلم التحدث بلغة أجنبية. وأكثر من ذلك بكثير...

بالإضافة إلى مشاهدة مقاطع الأفلام والرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو المضحكة والغريبة والتعرف على الدول والمواقع الأثرية والسياحية وغيرها.

تمت مشاهدة أكثر من 100 مليار ساعة من مشاهدات الفيديو لمقاطع فيديو الألعاب وحدها

بالإضافة إلى ذلك ، يذهب 50.9٪ من مستخدمي YouTube إلى الموقع للحصول على مراجعات ومراجعات ومقارنات لبعض المنتجات قبل شرائها. لذلك ، يعتبر مجال الإعلان والتسويق والتوجيه الاقتصادي مجالًا حيويًا على YouTube ، لذلك إذا كنت تستعد لفكرة تسويق وترويج منتج أو خدمات معينة لعلامة تجارية من خلال سلسلتك مقابل عمولة ، والتي ستكون فكرة جيدة مربحة.

يمكن القول أن YouTube دخل حياتنا اليومية وأصبح شبه روتين يومي ، لذلك من المتوقع أن يزداد جمهوره بحلول عام 2022. لذلك ، يدخل عالم YouTube في عالم يتطور ويتقدم .. عالم مليء بالإمكانيات والفرص.

إذا كنت تفكر في دخول هذا العالم ، فأنت بحاجة إلى التفكير في المجال الذي ستدخله وقدرتك على الإضافة والمنافسة. والفوز على يوتيوب

إذن ، يعد إنشاء قناة على YouTube مصدرًا مهمًا للربح ، لكن عليك أن تعرف كيفية إنشاء قناة على YouTube؟ ما هي الشروط التي يضعها الموقع للاستمتاع بقناة اليوتيوب؟ ما هي الاحتياطات الواجب اتخاذها لتفادي التحذيرات والعقوبات؟

من الأشخاص الذين  يحق لهم إنشاء قناة يوتيوب؟

لكل فرد الحق في إنشاء قناة على اليوتيوب ، وتضمن منصة اليوتيوب أن يكون عمر صاحب القناة 18 سنة على الأقل ، وهو أحد شروط الربح من اليوتيوب التي تفرضها المنصة ، وج 'إلزامي لذلك - دعا إلى عدم العمل من أجل الأطفال لاستغلالهم في الأعمال لكسب المال ، لذا فإن شرط السن شرط ضروري.

كيف تكسب المال مع قناة يوتيوب؟

من أجل كسب المال مع قناة يوتيوب ، تضع منصة يوتيوب مجموعة من الشروط التي تضمن استمرارية نشاط قناتك ، وفائدة المحتوى الذي تقدمه ، وجديتك في علاقاتك بالمنصة. ماهي الشروط ؟ كسب على قناة يوتيوب؟