أفضل تطبيقات للايفون المجانية

أفضل تطبيقات للايفون المجانية

يمنحك نظام iOS بعض الشعور بأنه لا يمكنك إجراء تغييرات على هاتفك ولا يمكنك تنزيل الكثير من البرامج كما تريد على Android. سنوفر لك اليوم بإذن الله أفضل تطبيقات iPhone المجانية التي يمكنك الاستمتاع بها أثناء الاستمتاع أو القيام بأشياء مهمة لا يمكنك فعلها مع أي تطبيق آخر ، وجميع التطبيقات مجانية تمامًا.

أفضل تطبيقات للايفون المجانية


يجعلك تشعر قليلاً ، حيث لا يمكنك إجراء بعض التغييرات على هاتفك ، كما لا يمكنك تنزيل العديد من البرامج كما تريد على Android. سنقدم لك اليوم بإذن الله أفضل تطبيقات iPhone المجانية التي يمكنك الاستفادة منها من خلال الاستمتاع أو القيام بأشياء مهمة لا يمكنك فعلها مع أي تطبيق آخر ، وجميع التطبيقات مجانية تمامًا.
التطبيق الأول هو: Calculator X
هذا التطبيق إذا كنت ترغب في إخفاء الصور ومقاطع الفيديو من هاتفك المحمول ، لأنه إذا كان هناك شخص ما يقوم بإلغاء قفل هاتفك باستمرار ولا تريد رؤية أشياء معينة ، ويعتبر أيضًا متصفحًا مخفيًا في نفس الوقت ، يمكنك تنزيل التطبيق وعندما تفتحه يطلب منك تحديد رقم سري عند كتابته من ناحية أخرى ، يمكنك الوصول إلى الملفات التي تخفيها فيه ، وهو أمر رائع كآلة حاسبة عادية.

لتحميل التطبيق : من هنا

التطبيق الثاني هو: Live Wallpapers ME

هذا تطبيق للأشخاص الذين يرغبون في تغيير وتعديل وتخصيص عمل هواتفهم المحمولة وفقًا لمزاجهم ,هذا تطبيق يعمل في الخلفية ويحتوي على العديد من الصور وكدالك العديد من الأقسام التي يمكنك الاختياركل ما يريد من بينها. يمكنك اختيار الصورة التي تعجبك ويمكنك تنزيلها وتعيينها كخلفية لجهازك المحمول وعندما تضغط عليها تتحرك ، مما يجعل هذا التطبيق جميلًا وأنيقًا.
لتحميل التطبيق : من هنا
التطبيق الثالت: fonts keyboard

هذا تطبيق لوحة مفاتيح يمكنك من خلاله تغيير مظهر لوحة المفاتيح إلى أشكال متعددة يمكنك الاختيار والبحث عنها بأفضل طريقة تريدها واستخدامها ويمكنك أيضًا الكتابة منها بخطوط مختلفة. قم بتنزيل التطبيق وانتقل إلى إعدادات الهاتف المحمول ، ثم انتقل إلى عام ، ثم لوحة المفاتيح ، ثم انتقل إلى لوحات المفاتيح ، واضغط على إضافة لوحة مفاتيح جديدة واختر Fonts Keyboard.
لتحميل التطبيق: من هنا
التطبيق رابع: Dualgram
هذا تطبيق يسمح لك بتصوير فيديو بالكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية في نفس الوقت ، واختيار تنسيق التصوير ، وهو عامل في مثل هذه الطريقة إذا كنت تقوم بتصوير مقاطع فيديو ، على سبيل المثال ، يمكنك أيضًا اختيار عدسة يمكنك من خلالها التصوير من الكاميرات الخلفية سواء كانت عدسة واسعة او عادية او عدسة

لتحميل التطبيق :من هنا

التطبيق الخامس:  DBox

إذا قمت بتنزيل مقاطع فيديو من Facebook أو YouTube .. يتيح لك هذا البرنامج تنزيل أي مقاطع فيديو تصل إلى جودة 4K وأيضًا تحويل أي فيديو إلى MP3 أو صوت فقط ، البرنامج بسيط جدًا وسهل الاستخدام ، يمكنك بسهولة تنزيل أي فيديو تريده تريد من يوتيوب أو فيسبوك ما الجودة التي تختارها؟
لتحميل التطبيق: من هنا