كيفية عمل فورمات سامسونج s8 plus

كيفية عمل فورمات سامسونج s8 plus

طريقة فورمات واعادة ضبط المصنع هاتف سامسونج اس 8 بلاص وفي هده التدوينه سوف نشرح لكم طريقة فرمتة هاتف سامسونج جالكسي إس 8 بلس وإعاد الهاتف إلى ضبط المصنع كما لو إشتريته أول مرة لأن عملية الفورمات مهمة لأي هاتف خاصة إن إشتريت  مستعمل فعليك فورمات موبايل او إدا قمت ببيع هاتفك لدلك سنريكم كيفية فورمات  Samsung Galaxy S8 plus.

كيفية عمل فورمات سامسونج s8 plus


في الكثير من الأحيان نصادف في هواتفنا الذكية مشاكل تقنية ويصعب تعامل معها أو عدم إشتغال بعض المميزات في الهاتف هنا عليك فرمتة الهاتف لإعادة ضبط المصنع وسيتم حل كل المشاكل وإعادة كل الإعدادات التي تم تخريبها إلى حالتها طبيعية كما لو أن الهاتف يستعمل لأول مرة.
كما أنصح الاناس الذين يشترون هواتف مستعملة او الاشخاص الين يبيعون هواتفهم الى القيام بعملية الفورمات للهاتف قبل بدأ بي إستعماله من أجل تنظيف الهاتف وتحسين عمله بمسح جميع الملفات الضاره التي لا يمكن مسحها بطريقة العادية وأيضا يتم وتخلص من أي   فيروسات خبيته موجودة في الهاتف .

طريقة فرمتة هاتف سامسونج جالكسي إس 8 بلس وإعادة إلى ضبط المصنع من أجل عمل الهاتف بشكل جيد وحل جميع المشاكل التقنية  الموجودة بالهاتف أو في حالة نسيان كود قفل الهاتف يمكن فك القفل عن طريق حساب جوجل وفي حالة نسيان حساب جوجل فالحل الانساب هو فرمتة الهاتف.

كيفية عمل فورمات سامسونج إس 8 بلس . طريقة عمل فورمات هاتف s8 plus . كيفية عمل فورمات سامسونج s8 plus . فورمات سامسونج s8 . فورمات سامسونج s8 . عمل فورمات لهاتف سامسونج s8 plus . 

طريقة فورمات واعادة ضبط المصنع هاتف Samsung Galaxy S8 plus


 قبل القيام بعملية الفورمات يجب عليك أن تعلم سيتم حذف جميع الملفات الموجودة في الهاتف من صور وفيديوهات وأرقام الهواتف وكل الملفات الأخرى المتبث في الهاتف. ويجب العلم أيضا أن جميع الهواتف الجديده تطلب منك الإيميل الذي كان موجود في الهاتف قبل عملية الفورمات لذلك من ضروري تذكر الإيميل والكود في حالة تم طلب نفس الإيميل الذي كان موجود على الهاتف قبل الفرمتة واذا لم تتدكره سوف تحتاج الى تخطي حساب جوجل بعد الفورمات.

نبدأ عملية الفرمتة نقوم بإطفاء الهاتف

اضغط على زر تشغيل + وزير رفع مستوى صوت في الان واحد مع ضغط بإستمرار إلى أن ترى شعار سامسونج ثم قم برفع اصبعك عن زير لباور و تركه على زيررفع مستوى صوت.

ثم نقوم بي نزول إلى  wipe data/factory reste   ثم بضغط على زر تشغيل.

ومن اجل تأكيد عملية الفورمات اضغط على Yes—delete all user data ويمكن نزول إليها بضغط على زر خفض  مستوى صوت.

 أخيرا إضغط على Reboot system Now وسيتم إعادة تشغيل الهاتف وها انت قد اتمامة عملية الفورمات موبايل سامسونج جالكسي اس 8 بلس سهل وبسيط  بنجاح. 

فيديوكيفية عمل فورمات سامسونج اس 8 بلس: